ليس كل من كتبوا عن الحب ..كتبوا ..!

السبت، 26 مارس 2011

في قلبي ..



× نظراً لكثرة الراغبين مني بإحياء هذه المدونة ، تصبح هي بين أيديكم :)


  ليلةَ الأمس لم يعرفني الدفء ، مر هارباً و لم يعقب ، مر هارباً ليفتطر قلبي ، و يبكي ، على وطنٍ فيي و ليست فيه من شيء ك "أنت "، علمني بعد غيابك كيف يكون النسيبان وريدي ، أخبرني كيف أرى الطرق على مفترق من ضبابتين دمعيتين مالحتين كما لو كانتا بحراً ، كنتَ سيئاً جداً بما يكفي لأن تترك بقاياك حوالي تنكأ بي ، و أنت لم تعلمني كيف يرضون بالقضاء و القدر ، أو كيف اتلو الذكر الحكيم بصوتٍ يشبهـ صوتك ، أو حتى ما يومُ الجمعة إن لم أبخرك بدعواتي و أعطرك بطهري ، قالوا لي عنك "مت " ، و قلت لهم "أنهـ بقلبي ..لازال يحرك أطرافي و أنا معكم ، و يعينني على الحياة بلا جسدهـ ، أحسهـ داخلي أتسمعون نبضي يحمل قوة نبضين؟! ، انظروا في عيناي ، ستجدونهـ ، انظروا في قلبي / يدي/ وجهي/ ضحكتي/ بكائي ..أعدكم أنكم ستجدونهـ ، فأنا لم أبالغ انهـ بداخلي ، يرسم لطفلنا ذاك الغد المشرق الذي لا يفتأ إلا و أن جاء ليحمل اسمهـ بفخر "
اليوم آمنت أن الموتى لا يموتون _لهذا أكتب لك الكثير من الرسائل_، هم فقط يعيشون اليقظة و نحن نبقى في حلم ، و أنا منذ رحيلك بين الحلم و اليقظة ، معك وحدك لا اعرف مكوث الحزن ، معك و حدك أتوحد بك لأجد ذاتي ، فقط صبِّرني إلى أن ألحق بك ، فالحياة "مرة" ، لا تحمل لي البقاء طويلاً من بعدك ،  مع أنك بداخلي ، لكن افتقد أن أراك و أنت تحمل مسبحتك و أنت تتعطر ، و أنت تبتسم لي فتضحك لي الدنيا ، افتقد أن ألامسك أتحسسك بعد غيابٍ طويل ، أتأكد أنك بخير ، افتقد انتظارك و قلقي عليك ..افتقد أيامك ..
ذنبي أني أحبك ، أني أمارس حبك بكل طقوسهـ ، أني وفية بما يكفي لأن انتظرك كل ليلة ، حتى أنام فلا تأتِ حتى في أضغاث أحلامي! و أزيدك أني لازلت ارتدي خاتم زواجنا.

أتمنى فقط أن تكون بخير.



هناك 4 تعليقات:

هشام الجندي يقول...

كلماتك أكثر من رائعة تحمل الحب والوفاء
صفاء النفس ونقائها رقة الإحساس وسلاسة الأسلوب حقاً مشاعرك رقيقة وإحساسك عالي
دمتي في حفظ الرحمن
دوماً ارتقب منك المزيد

سحابهـ يقول...

HSendbad ...

الحب و الوفاء اثنين أخالهما لن ينفكا عني و عن كلماتي ، بيني و بينها و بين قرائي ..

أشكرك بحق على إطرائك ، و اشكرك لأنك تتابع ،..


:)

روح التفاحة يقول...

ٌقمري ...سحابهـ

هنا قد عدتي والعود أحمد ...

غريب امر الحنين ...حين نخالنا خالين منهم ..ويستيقظ وحش الحنين ويزمجر في خلايانا لتتمزق به انسجه الهدوء التي افنينا ليالينا في نسجها

يشتد اعصار الحنين ولايليه الا حلم بلا ملامح ...لعلنا نراهم او نعود باحلامنا لايامنا معهم ..

كوني بخير ... مني باقه اوركيد لنبضك ..

كانت هنا

سماوي

سحابهـ يقول...

روح التفاحة ..


:)

أحقاً هنالك من كان ينتظرني هاهنا ؟!
عذراً بحق إن ارهقتكم بإنتظاري ..


المؤلم يا روح أنهم بدواخنا عميقاً ..
و يبقون كما لو أنهم ما رحلوا ..ما تركونا نتقاسم الرغيف مع الحزن و الكآبة ..


أراك بخير و سعادة :)